الميسري يؤكد حرص وزارة الداخلية على تفعيل وتجهيز قوات الأمن الخاصة في الحديدة

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،حرص وزارة الداخلية على تفعيل وتجهيز قوات الأمن الخاصة في محافظة الحديدة وتأهيل منتسبيها من اجل القيام بأدوارهم تجاه حفظ أمن وحماية المرافق والمؤسسات في المحافظة .

واستمع الوزير الميسري خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، قائد القوات الخاصة بمحافظة الحديدة العقيد صادق عطية إلى شرح مفصل حول أوضاع القوات الخاصة وتدريب وتأهيل تشكيلاتها وإعدادها لما بعد تحرير مديريات المحافظة من سيطرة الميليشيا الانقلابية ، وقدرتها على بسط سيطرتها على كافة المنشآت والمرافق ، بكفاءة واقتدار .

وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع في محافظة الحديدة والتي تشهد معارك ضارية بين ابطال الجيش الوطني وميليشيا الحوثي الانقلابية والتي حققت خلالها القوات المشتركة تقدماً كبيراً في جبهات القتال ومحاصرتها للميليشيا، وإلحاق الهزيمة بها وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

وأشاد وزير الداخلية بالانتصارات العظيمة التي اجترحها أبطال الجيش في خوضهم أشرس المعارك في مواجهة فلول الميليشيا الانقلابية التي تقهقرت في مختلف الجبهات، منوها إلى الأهمية القصوى لإعداد وتأهيل أفراد وضباط وصف ضباط وقيادات قوات الأمن الخاصة لاستلام وحماية كافة المنشآت والمؤسسات عقب تحرير محافظة الحديدة ،والبدء بتطبيع الأوضاع فيها بعد ان عانى أبناؤها الأمرين خلال الحرب التي اندلعت مطلع العام ٢٠١٥م .

من جانبه أكد قائد القوات الخاصة في محافظة الحديدة العقيد قائد عطية جاهزية القوات الخاصة لاستلام وتأمين محافظة الحديدة بعد تحريرها من الانقلابيين الحوثيين والقيام بالمهام المناطة بهم على أكمل وجه .

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...