جورج كلوني يتخلى عن دوره في “Catch 22”

قرر النجم الهوليوودي الحائز على جائزتي أوسكار، جورج كلوني، إسناد دور البطولة في مسلسله التلفزيوني المنتظر “Catch-22″، وهو من إخراجه وإنتاجه، إلى الممثل الأمريكي، كايل تشاندلر، للقيام به بدلاً عنه، ويأتي ذلك بهدف حرصه على التركيز على مهام الإخراج والإنتاج الخاصة به في المسلسل.

وبحسب ما جاء في موقع ذا هوليوود ريبورتر الأمريكي، يتابع المسلسل المؤلف من 6 حلقات أحداثه من الرواية الأمريكية التاريخية للكاتب الأمريكي جوزيف هيلر، والتي تروي حياة النقيب العسكري جون يوساريان في القوات الجوية التابعة للجيش الأمريكي، والذي يجسد دوره الممثل الأمريكي كريستوفر آبوت.

وتأتي معظم الأحداث تباعاً أثناء وجود السرب “256 الخيالي” في جزيرة “بيانوسا” في البحر الأبيض المتوسط غربي إيطاليا، وتتناول الرواية تجربة يوساريان والطيارين الآخرين في المعسكر، وتركز على محاولاتهم الاحتفاظ بعقلانيتهم للوفاء بما تقضيه الخدمة من متطلبات وواجبات، حتى يتمكنوا من العودة مجدداً إلى ديارهم.

ويجسد الممثل تشاندرلر شخصية “كاثكارت”، الضابط القائد الذي يواصل إرسال يوساريان في مهمات عسكرية، وهي شخصية في غاية الجدية والصرامة.

وكان من المفترض أن يشكل المسلسل عودة جورج كلوني إلى الظهور مجدداً على شاشات التلفزيون، بعد مسلسله “اي -آر” (1994-2009) الذي حقق له شهرة واسعة.

كما ستتولى منصة “هولو” لبث المواد الترفيهية على الانترنت حقوق عرض المسلسل “Catch-22″، بحسب ما ذكرت ايمي باول رئيسة استوديوهات باراماونت تيليفغن، التي تنتج المسلسل.

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...