قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة ومصرع 37 حوثي وأسر 5 منهم بالضالع

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على العديد من المواقع الجديدة في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع جنوب البلاد.

وذكر مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني بمريس هاجمت مواقع المليشيا الحوثي المطلة على قريتي الاثلة ، والمعرش غرب مديرية دمت ، ما ادى الى مقتل 37 من المليشيا الحوثي وجرح اخرين واسر 5 مسلحين منهم في إحدى المواقع .

وأوضح المصدر أن قوات الجيش هاجمت مواقع المليشيا الحوثي الذي يتمركزون فيها غرب مدينة دمت ، وأن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على خمسة مواقع للمليشيا ، كالتالي ،جبلي ، غلم ، وحمل ، وقوز محمد ،، واودية ، الذهبان والمبهى ، والخدشة ، غرب مدينة دمت ، والمطلات على قريتي الاثلة ، والمعرش من جهة الشرق .

وأكد المصدر أن الاشتباكات استمرت من فجر اليوم الى الساعة 4 عصرا ، وكانت هي الاعنف، بجميع أنواع الأسلحة في المحور الغربي بجبهة ، مريس ، دمت ، بين قوات الجيش الوطني من جهة وبين المليشيا الحوثي من جهة اخرى غرب وجنوب مدينة دمت ، مبينا أن جثث المليشيا مرمية بالشعاب في المحور الغربي بجبهة مريس، دمت.

وتواصل قوات الجيش الوطني في اللوائين 83 مدفعية والرابع احتياط تقدمها والسيطرة على العديد من المواقع المتمركزة عليها الميليشيات الحوثية غرب مدينة دمت ، بحيث تتكبد المليشيا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ، و اغتنام العديد من اسلحة الميليشيات.

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...