مليشيات الحوثي تواصل قصفها العشوائي لمنازل الأهالي في الحديدة

استهدفت مليشيات الحوثي مواقع مختلفة لقوات ألوية العمالقة وقوات التحالف العربي في محافظة الحديدة ومنها عملية الاستهداف الأخيرة على مواقع العمالقة في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا، والاختراق المتواصل للهدنة الإنسانية باستهدافها مواقع قوات العمالقة، ومنازل الأهالي والسكان في مختلف مديريات محافظة الحديدة ومنع دخول المساعدات الإنسانية الدولية للمواطنين في مدينة الحديدة .
وتمكن المركز الإعلامي لألوية العمالقة من الحصول على مشاهد مصورة بكاميرا أحد العناصر الحوثية أثناء هجوم المليشيات، على مواقع لقوات التحالف في منطقة الفازة التابع لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة،
وتُظهر المشاهد قيام مسلحين من مليشيات الحوثي، بقصف مواقع لقوات التحالف العربي بقذائف الهاون وعمليات إستهداف بالرصاص من السلاح المتوسط .
وفي المشهد الآخر يظهر قيام عناصر من مليشيات الحوثي بالهجوم على مواقع لقوات التحالف العربي، وتمكُن قوات العمالقة من الالتفاف على مجاميع مليشيات الحوثي وكسر الهجوم ولقي عدد من العناصر الحوثية، مصرعهم ومن بينهم مصور الإعلام الحربي لمليشيات الحوثي كان يقوم بتوثيق هذا الهجوم الذي تخترق فيه مليشيات الحوثي الهدنة الأممية.
. *قصف المنازل والتنكيل بالمواطنين في حيس*
مليشيات الحوثي تواصل قصفها واستهدافها للمواطنين بشكل يومي حيث قامت بقصف عشوائي بقذائف مدفعية الهاوزر والهاون على منازل المواطنين في حيس بالحديدة .
وقال سكان في مديرية حيس أن المليشيات الحوثية تواصل إستهداف منازل المواطنين وتدميرها على رؤوس ساكنيها بشكل يومي ومتواصل دون مراعاة للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة ،
وأفاد السكان أن مليشيات الحوثي استهدفت أيضاً منازل أخرى في حيس بقذائف آر بي جي دمرت بعضها وألحقت بمنازل أخرى أضراراً كبيرة .
وتواصل مليشيات الموت الحوثية انتهاكاتها وخروقاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بقصف القرى والأحياء السكنية بشكل يومي
إصابة طفلين برصاص المليشيات في التحيتا
كما تواصل المليشيات استهدافها المباشر للمواطنين ولقد أصيب طفلين برصاص قناصة من مليشيات الحوثي، في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة عندما أطلقت عناصر من المليشيات النار بإتجاه أحد المنازل .
وقالت مصادر محلية إن القناصة الحوثيون أطلقوا النار على الطفلين بينما كانا يمران بجوار منزلهما، وأدت لإصابة الطفل يحيى احمد مشعشع بطلقتي رصاص في الساق كما أصيب الطفل علي طالب حسن بطلقة رصاص في الفخذ .
وعبّر أهالي التحيتا عن غضبهم واستيائهم من قيام المليشيات بإستهداف الأطفال إلى منازلهم ، واستهجن الأهالي الصمت الأممي عن هذه الجرائم الوحشية الحوثية بحق المدنيين .

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...