منتخبنا الوطني يختتم معسكر الرياض .. ويطير إلى الدوحة

اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يوم الجمعة الماضية معسكره الخارجي المقام في العاصمة السعودية الرياض ، والذي أتى ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التحضيري المعد من قبل الجهاز الفني والإداري للمنتخب للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا الإمارات 2019 .

وأفاد الصحفي عمار باتيس على صفحته فيس بوك ان بعثة منتخبنا الوطني ستغادر اليوم الأربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر خارجي هناك قبل خوض غمار النهائيات الآسيوية التي ستنطلق مطلع العام المقبل في الإمارات ، والتي سيشارك فيها منتخبنا لأول مرة في تاريخه .

حيث استمر معسكر الرياض لمدة شهر على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب السلوفاكي جان كويسان، وخاض خلاله مواجهتين وديتين إمام منتخبي السعودية والإمارات وخسر اللقاء الأول بهدف للاشيء ، وخسر في الأخير بهدفين للاشيء .

وأضاف باتيس ان تم اختيار 20 لاعبا من قبل مدرب المنتخب جان كويسان السلوفاكي للمغادرة بهم إلى الدوحة للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام هناك وهم كالتالي :

– سالم الهارش

– أكرم البحري

– فيصل باهرمز

– رامي الوسماني

– مفيد جمال

– محمد هاشم

– علي الحروي

– علي حفيظ

– زكريا طواف

– عبدالمجيد صبارة

– محمد الدحي

– سعود السوادي

– عبدالمعين الجرشي

– محمد بارويس

– احمد سعيد

– احمد علوس

– وحيد الخياط

– أسامة عنبر

– مناف سعيد

– سالم الموزعي .

وكانت بعثة منتخبنا قد غادرت صباح يوم السبت الماضي إلى مدينة مكة المكرمة ، وذلك لأداء مناسك العمرة بعد ان حصل جميع إفراد البعثة على إجازة لمدة ثلاث أيام .

يُذكر أن معسكر الرياض قد انطلق في الخامس من شهر نوفمبر الماضي بمشاركة 25 لاعباً تم اختيارهم بواسطة مساعد المدرب الكابتن محمد النفيعي .

بعد ان اقام المنتخب مرحلة الإعداد الأولى له في مدينة المكلا وخاض جميع تمارينه هناك على أرضية ملعب الفقيد بارادم بمشاركة اكثر من 40 لاعباً ، واستقر الجهاز الفني في معسكر المكلا على 25 لاعباً وغادروا جميعهم إلى الرياض للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي احتضنه الرياض وتم استبعاد منهم أربعة لاعبين بقرار فني .

وأضاف كويسان أيضا 12 من اللاعبين المحترفين في صفوف الأندية الخارجية للمشاركة في معسكر الرياض ، وشارك المحترفين مع المنتخب في أيام ألفيفا الأخيرة ، وبعدها غادروا جميعهم من المعسكر للمشاركة مع أنديتهم الخارجية، على ان يعودوا مجدداً للمشاركة في المعسكر الذي سيقام في الدوحة في فترة التوقف المقبلة والتي تسمى بأيام الفيفا .

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...