32.7 C
الجمهورية اليمنية
12:10 مساءً - 25 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعة

المقدشي: 2020 عام استعادة الشرعية وبناء مؤسسات اليمن

أكد وزير الدفاع الركن محمد علي المقدشي أنّ 2020 سوف يكون عام للنصر والبناء، وتحرير ما تبقى من تراب الوطن، من ميليشيات الحوثي المتمردة، ضمن معركة الكفاح الوطني، كما سيكون عام لاستعادة الشرعية وبناء مؤسسات اليمن، وتحقيق آمال شعبنا في الأمن والاستقرار وبناء الدولة.

جاء ذلك في تصريح لصحيفة الجيش “?? سبتمبر”، في عددها الصادر اليوم الخميس. وأكد الوزير، أن العام 2020م سيشهد تطورات جديدة في القوات المسلحة على المستوى الميداني والعملياتي والبناء والاعداد القتالي والمعنوي وفق الخطط المرسومة التي تشمل البرامج والأنشطة المختلفة، وفي جهود استكمال إعادة بناء القوات المسلحة واستعادة مؤسساتها.

وأشار إلى أن جهود التحرير والبناء ستتضاعف خلال المرحلة القادمة نحو الأفضل لتعزيز ما تحقق خلال الفترة الماضية من انجازات ومكاسب.

وأضاف الفريق المقدشي أن قيادة وزارة الدفاع تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بالمقاتلين وجميع منتسبي القوات المسلحة مادياً ومعنوياً وتوفير الاحتياجات والامكانات اللازمة للمعركة بدءاً من العمل على انتظام صرف المرتبات في جميع المناطق والمحاور والوحدات والهيئات والدوائر، مشيراً إلى أن التواصل مع القيادة العليا والحكومة مستمرا لمتابعة صرف المرتبات والعمل على معالجة مشكلات تأخير المرتبات.

وأكد أن مؤسسة الوطن الدفاعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ستظل على العهد الذي قطعته على نفسها ولن تحيد عن القيام بواجباتها الدستورية والوطنية حتى تحقيق كامل الأهداف، مشيداً ببطولات وثبات أبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف المواقع والميادين للذود عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية،

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد