24 C
الجمهورية اليمنية
11:17 مساءً - 28 مارس, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

بن دغر: الدولة ستقوم بمسؤولياتها وواجباتها القانونية تجاه مرتكبي جريمة قتل الطفل معتز ماجد

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الطفل معتز ماجد الذي وجد مقتولا بحي عبدالعزيز بالعاصمة المؤقتة عدن.

وعبر رئيس الوزراء عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الجريمة البشعة التي هزت مشاعر أبناء عدن والوطن بشكل عام.. مؤكدا أن الدولة ستقوم بمسؤولياتها وواجباتها القانونية تجاه مرتكبي هذه الجريمة الذين تجردوا من المشاعر الاخلاقية والإنسانية.

وأكد ان الحكومة وجهت الأجهزة الأمنية بملاحقة مرتكبي الجريمة وتكثيف جهودها ووضع حد لهذه الجرائم وارساء الأمن والاستقرار بعدن والمحافظات المحررة انطلاقا من واجباتها القانونية والاخلاقية ومواساة أسرة وذوي الطفل معتز.

وقال ” ان الحكومة تبذل كل الجهود لأجل تحقيق الأمن والاستقرار الذي لن يتم في ظل وجود وحدات عسكرية متعددة الولاءات وتدين بالولاء لقيادات متعددة لا وطنية مشحونة ضد بعضها.. داعيا الجميع إلى استشعار مسؤولياتهم بتغليب مصلحة الوطن والعاصمة المؤقتة عدن وجعلها فوق كل الاعتبارات الشخصية والجهوية والعمل بجهود مشتركة وموحدة باتجاه انتشالها من الواقع المؤلم التي تعيشه، فلا استقرار ولا تنمية بدون أمن.

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ حزنه لهذه الجريمة ، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل الطفل معتز ماجد شفيع لأهله وأن يلهم أهله وذويه عظيم الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد