18.4 C
الجمهورية اليمنية
9:25 صباحًا - 29 مارس, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعةعين الحقيقة

شاهد.. أول تعليق حكومي حول حادث إغتيال موظف الصليب الأحمر في تعز

أشاد نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، بدور اللجنة الدولية في الصليب الأحمر الدولي، في اليمن عموماً وتعز خاصة .

وأعرب المخلافي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر، عن خالص عزاه ومواساته في حادث إغتيال موظف الصليب الأحمر في تعز لحود حنا في منطقة الضباب .. مؤكداً أن هذه الجريمة ستجد المتابعة والاهتمام لكشف الجناة ونيلهم العقاب الرادع .

وشدد على ضرورة أن لا تؤثر هذه الجريمة، على العمل الإنساني النبيل للصليب الاحمر في تعز خصوصا وفِي اليمن عموما، كما يسعى لذلك مرتكبي الجريمة ومن يقف ورائهم .

#الصليب_الأحمر قام بدور انساني نبيل في كل أنحاء اليمن ، وكان متميزا في #تعز رغم الصعوبات والمخاطر حيث كان رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر هو اول مسؤول دولي يخترق حصار تعز ، خالص المواساة للرجال والنساء العاملين في الصليب الاحمر باغتيال #حنا_لحود اليوم في منطقة 14:27:04الضباب .

جريمة اغتيال #حنا_لحود ستجد المتابعة والاهتمام لكشف الجناة ونيلهم العقاب الرادع كما ابلغني محافظ تعز ويجب ان لاتوثر على العمل الإنساني النبيل للصليب الاحمر في تعز خصوصا وفِي اليمن عموما، كما يسعى لذلك مرتكبي الجريمة ومن يقف ورائهم .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد