Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/alethadi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 316

مصرع 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني بالجوف

لقي أكثر من 18 عنصراً حوثياً مصرعهم وأصيب آخرون، الأحد، 16 فبراير، أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش الوطني بمحافظة الجوف (شمالي شرق اليمن).

وقال مصدر عسكري، إن” قوات الجيش الوطني في سلسلة جبال جرشب صدت هجوماً لمجاميع من مليشيات الحوثي التي حاولت التسلل إلى مواقع الجيش الوطني”..مشيراً إلى أن المواجهات أسفرت عن مصرع أكثر من 18عنصراً حوثياً وجرح آخرين.

وأضاف، أن مقاتلات التحالف العربي شنت عدة غارات جوية دقيقة ومباشرة في جبهة الغيل والمحزمات والجرشب. وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

ولفت المصدر إلى أن الغارات استهدفت تجمعات لمليشيات الحوثي ومخزن سلاح وآليات قتالية وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

ومنذ أكثر من أسبوعين تدور معارك شرسة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي وبين ميليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف محاور القتال بمحافظة الجوف، بالتزامن مع معارك مماثلة في جبهتي نهم شرق صنعاء وصرواح غرب مأرب.

قد يعجبك ايضا

جاري تحميل التعليقات...