34.5 C
الجمهورية اليمنية
5:45 مساءً - 30 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
تهامةمن الأقاليم

البخيتي يشن حملة تجنيد وتكفير بتهامة مدعيا بأن مليشياته تقاتل ترامب في الحديدة

 قالت مصادر متحوثة بمحافظة الحديدة بأن زعيم مليشيات الحوثي عبد الملك الحوثي ارسل محمد البخيتي عضو المجلس السياسي للمليشيات للمحافظة لادارة عملية التجنيد والتحشيد للمليشيات الحوثية بعد ان فشل المتحوثون في تعزيز جبهة الساحل بمقاتلين جدد ، ومقتل وفرار المئات منهم امام ضربات الجيش الوطني وقصف مقاتلات التحالف العربي لعناصرهم ومعسكراتهم وتعزيزاتهم.

واضافت هذه المصادر بأن القيادي البخيتي بدأ بتدشين عمليات التجنيد في صفوف ميلشياته القادمة من مديرية بيت الفقيه بصعدة ، ويسانده ميدانيا كلا من المتحوثين ، محمد عياش قحيم ، ومحمد سليمان حليصي ، وحسين سهل زين ، والشيخ مهدي عبدالله مهدي ، ومحمد امين عزالدين ، وعدد من المتحوثين من المشائخ واعضاء مجلس النواب واعضاء المجلس المحلى ومدراء المكاتب التنفيذية وبعض من الأكاديمين والعقال والوجهاء والخطباء ومدراء المدارس والشخصيات الإجتماعية المتحوثين الذين رهنوا انفسهم للمليشيات الحوثية الارهابية التي تخوض حربا ضد ابناء تهامة والشعب اليمني .

واشارت هذه المصادر بأن محمد البخيتي يقود هؤلاء الخونة للتغرير بأبناء تهامة والزج بابنائهم للقتال في صفوف مليشيات الحوثي.

واضافت هذه المصادر بأن البخيتي اتهم في كلمته ابناء تهامة بالقتال مع الباطل في اشارة الى الدولة والشرعية ، داعيا الى البراءة منها مستندا الى ايات البراءة من اليهود والنصارى في حملة تكفير يقودها البخيتي ضد ابناء تهامة الرافضين لتواجد مليشياته الاجرامية.

واشارت الكلمات التي القيت من قيادات مليشيات الحوثي بأنهم يقاتلون ترامب في الحديدة ، داعين الى رفد الجبهات بالمال والرجال لقتال امريكا والخونة حسب تعبيرهم.
واختتم المصدر بأن عددا من الخونة حضروا هذه المهزلة وهم العقيد نبيل العزني مدير أمن المديرية ومحمد عبده كيال والدكتور يحيى فلوس عميد كلية العلوم والأدارة وأبو يوسف قريش المشرف العام بالمديرية والشيخ خالد فتيني غلاب والشيخ محمد منصرعبدالله ، وهؤلاء متهمون باعمال النهب والسلب في مديريات بيت الفقيه والمديريات الجنوبية اضافة الى اعمال قتل ، والتسبب بمقتل العشرات من ابناء بيت الفقيه ممن جندوهم في صفوف المليشيات والزج بهم لجبهات الموت .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد