28.7 C
الجمهورية اليمنية
9:49 مساءً - 9 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
آزالمن الأقاليم

قيادات المؤتمر الشعبي العام بذمار تدعو الى دعم الشرعية ومواجهة الحوثيين

دعت قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الى دعم الشرعية الدستورية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور ـ رئيس الجمهوريةـ رئيس المؤتمر الشعبي العام وسرعة الإلتفاف خلف الترتيبات التي تجريها الحكومة الشرعية الهادفة الى إعادة توظيف المؤتمر في المهمة السياسية المقبلة وهزيمة مليشيات الحوثي سياسياً وعسكريا.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقدته قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع ذمار في قاعة سبأ وسط مدينة مارب، بحضور اللواء علي محمد القوسي ـ محافظ ذمار وعدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام، والذي عقد لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والاحداث السياسية والعسكرية المتسارعه.

كما دعى الإجتماع أعضاء المؤتمر وقيادته وفروعه وانصاره الى إدانة المواقف المغامرة لبعض قيادات المؤتمر بصنعاء المتحالفة مع مليشيات الحوثي المعادية للشعب اليمني، والتي لا تعبر عن الحزب وانما تعبر عن مواقفهم الشخصية.

وأشاد اللواء القوسي بالجهود البارزة لحزب المؤتمر في مواجهة الإنقلاب الحوثي، وكذا جهوده الملموسة في إستعادة الدولة والدفاع عن الجمهورية والثورة والوحدة.

وحيا القيادي البارز عبدالاله المقدشي ـ نائب رئيس المؤتمر الشعبي بذمار دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعمها للشرعية وتصديها للعدوان الحوثي، دفاعاً عن أمن اليمن وأمن الأمتين العربية والإسلامية الذي يتعرض لمخاطر إقليمية حقيقية تمثل إيران مصدرها الأول والأساسي.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد