32 C
الجمهورية اليمنية
8:11 مساءً - 30 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

مسؤول عسكري رئاسي: معركة الحسم وساعة الصفر لنهاية الحوثيين اقتربت

أكد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون العسكرية الفريق الركن علي محمد المقدشي ،عزم القيادة السياسية والعسكرية في الاسراع بعملية تحرير محافظة ذمار وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية الكهنوتية.

 

وقال خلال ترأسه مع محافظ ذمار لقاءاً موسعاً للمجلس الاعلى للمقاومة بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية والقبلية والأمنية، ان محافظة ذمار كانت وستظل من المحافظات الفاعلة والمدافعة عن الثورة والجمهورية والتي قدمت العديد من الشهداء على مختلف المراحل من اجل هذا الهدف.

 

وناقش اللقاء ،تعزيز التنسيق بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني للاستعداد لتحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية وتعزيز المقاومة الشعبية الداخلية فيها خاصة بعد ان تزايد السخط الشعبي تجاهها وفقدانها أي حاضنة شعبية بسبب تزايد اعمال الانتهاكات والاعمال الاجرامية بحق المواطنين.

 

ودعا اللقاء بقية القبائل الى التكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا ضد مليشيا الانقلاب الحوثية ورفض تواجدهم في قراهم ومديرياتهم.

 

من جانبه حث محافظ ذمار، أبناء المحافظة إلى التلاحم ورص الصفوف والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الشرعية من اجل الاسراع في تطهير المحافظة من دنس المليشيا الانقلابية الكهنوتية

 

 

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد