25.3 C
الجمهورية اليمنية
4:42 صباحًا - 3 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

“هادي” يلتقي هيئة علماء اليمن.. ويؤكد أهمية دور العلماء لتوحيد الصفوف

التقى الرئيس هادي، اليوم الخميس،عددا من العلماء والدعاة، وأعضاء هيئة علماء اليمن برئاسة الشيخ عبدالمجيد الزنداني ،مؤكداً على مكانة ودور وتأثيرهم على تشكيل وتكوين المجتمع عبر الدعوات الصادقة الرامية إلى الخير والتعاضد ووحدة الصف ونبذ التعصب بأشكاله وأوجهه المختلفة.

وحيا الرئيس دور الفقهاء الذي تجسد في دعواتهم الصادقة مما يجري ويعتمل في البلد لفضح وتعرية مشاريع القوى الانقلابية التي تدثرت تحت عباءة المناطقية والطائفية لغزو وتدمير اليمن وهذه الأفكار الدخيلة على اليمنيين.

وقال: “لقد عايشتم جميعا ما قامت به هذه المليشيات الإجرامية من انتهاكات وتدمير وقتل وسفك للدماء والحرمات ، انقلبت على كل ما أنجزه اليمنيون في مرحلة التغيير ، انقلبوا على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني ، انقلبوا على المبادئ الأساسية التي أرادها الشعب اليمني من عدالة وإنصاف وتوزيع عادل للسلطة والثروة في ظل الدولة الاتحادية الجديدة “.

وأضاف: “تقع على عاتقكم مهمة كبيرة بتوعية الناس بمخرجات الحوار الوطني وبالدولة الاتحادية وأهميتها في الحفاظ على الوحدة اليمنية”، مؤكدا على أهمية العمل وبحرص شديد على توحيد الكلمة ولم الشمل وتوحيد الصف، والدعوة والتفاعل لتثبيت الأمن والأمان والاستقرار في مختلف مناطق وأرجاء اليمن.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد