33.7 C
الجمهورية اليمنية
8:38 مساءً - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

لجنة حكومية للإشراف على توزيع الوقود في المحافظات المحررة

قرر مجلس الوزراء تشكيل لجنة للإشراف والمتابعة على آلية استلام وقود الكهرباء وضمان الشفافية في عملية التوزيع لمحطات توليد الكهرباء مراقبة سير الأداء في جميع المحافظات المحررة.

وأطلع اجتماع عقده رئيس الحكومة على خارطة توزيع وقود الكهرباء والتي ستغطي عدن، لحج، أبين، الضالع، مأرب، شبوة، الجوف وحضرموت، المهرة سقطرى، المخا والمديريات المحررة من البيضاء والساحل الغربي، لحل مشكلة النقص الحاد في الوقود.

وشدد المجلس على اتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الغاية القصوى من دعم قطاع الكهرباء والقطاعات الخدمية والإنسانية الأخرى في المناطق المحررة.

وطالب بضرورة تحقيق الشفافية الكاملة والأستفادة من المساعدات التي يقدمها الأشقاء في السعودية ودول التحالف لما تمثل من أهمية في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الخدمات في المحافظات المحررة.

وقال رئيس الحكومة ان دعم المملكة العربية السعودية للوقود لمحطات توليد الكهرباء يجسد الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن دعم الكهرباء بالوقود سيرفع المعاناة عن المواطنين في المحافظات المحررة نتيجة النقص الحاد في توليد الطاقة الكهربائية التي طالها تدمير مليشيا الحوثي.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد