34.8 C
الجمهورية اليمنية
2:49 مساءً - 6 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار24 ساعةالجندمن الأقاليم

الجيش الوطني يعلن جولة القصر والحوبان بتعز منطقة عسكرية

أعلن اللواء 22 ميكا في الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، أن جولة القصر والحوبان، شرقي مدينة تعز، تعتبر منطقة عمليات عسكرية، وذلك في إطار العملية العسكرية لاستكمال تحرير محافظة تعز.

وحذر العميد الركن صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا، كافة المواطنين من الاقتراب من المناطق العسكرية في جولة القصر والمناطق المجاورة لها بالإضافة إلى مناطق شمال وشرق مدينة تعز، وذلك حفاظا على أرواحهم.

ووفقاً للمركز الإعلامي لمحور تعز التابع للجيش الوطني، فقد تمكن اللواء 22 ميكا بكافة قطاعاته، من تحرير مناطق، الصرمين وابعر السفلى والعليا والعدنة ولوزم واللصب والكريفات، وكذا تحرير أجزاء من جبل الجعشة إضافة الى السيطرة على مواقع جديدة شمال المدينة.

وقال القائد العسكري في الجيش اليمني اللواء صادق سرحان، إن تنسيق اللواء 22 مع قيادة التحالف العربي في عدن، جعل من الضربات الجوية هادفة ودقيقة، وكان لها أثر كبير جداً، منوهاً الى الدعم اللوجستي الذي يأتي من التحالف واعتبره من أسباب إنجاز هذا الانتصارات في تعز.

والخميس الماضي، أعلن الجيش اليمني، بدء عملية عسكرية واسعة ضد المسلحين الحوثيين لفك الحصار عن مدينة تعز غربي المدينة بدعم واسناد من التحالف العربي الذي تقودة السعودية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد