32.7 C
الجمهورية اليمنية
4:22 مساءً - 28 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارالجندمن الأقاليم

العميد الحمادي : على اتباع المليشيات تسليم أنفسهم للجيش الوطني، لضمان سلامتهم

وجه قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي نداء إلى اتباع مليشيات الحوثي الانقلابية من أبناء تعز الذين يقاتلون في صفوف المليشيا سرعة تسليم أنفسهم لقوات الجيش الوطني لتأمين حياتهم.

مضيفا في نداء وجهه الى ابناء المناطق التي تسيطر عليها المليشيات بعدم التعاون مع الانقلابيين أو مساعدتهم ضد الجيش الوطني.

موضحا لمن أسماهم المغرر بهم أن عليهم سرعة تسليم أنفسهم قبل فوات الأوان، ويضمن لهم الجيش الوطني سلامة حياتهم و مشددا أن من سيثبت تعاونه مع المليشيا سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

كما توجه العميد الحمادي بالشكر و التقدير للفرق الهندسية التابعة للواء 35 مدرع على الدور البطولي الذي كان له الدور الحاسم في تقدم قوات الجيش الوطني وتحرير مديرية الصلو بالكامل

مشيرا إلى ان الفرق الهندسية تعمل حاليا بجهود مضاعفة لنزع الألغام التي زرعتها المليشيا في الطرقات العامة ومداخل القرى وكذا منازل ومزارع المواطنين في مديرية الصلو التي حررها الجيش قبل أيام كي يتسنى للمواطنين العودة إلى منازلهم .

ودعا الحمادي مختلف المنظمات الإنسانية والإغاثية الى سرعة التدخل وتقديم المساعدة لأبناء المديرية الذين شردتهم المليشيا ونهبت وفجرت منازلهم.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد