29.3 C
الجمهورية اليمنية
6:04 مساءً - 27 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبارالمرصد الإخباري

نائب الرئيس يخرج عن صمته ويكشف الحقائق.. تفاصيل آخر مكالمة مع نجل “صالح” ومصير وزير الدفاع

أعلنت صحيفة عكاظ السعودية، عن نشرها اليوم الأحد حوارا صحفيا مطولا مع الجنرال علي محسن الاحمر نائب الرئيس اليمني يتحدث من خلاله عن مصير وزير الدفاع اليمني الاسير لدى مليشيات الحوثيين اللواء محمود الصبيحي وشقيق الرئيس هادي ناصر منصور هادي.

وقالت الصحيفة في إعلان لها أمس السبت، عن نشرها حوار صحفي مطول مع الأحمر، يكسر فيه حاجز الصمت للحديث عن قضايا هامة وكثيرة في الشأن اليمني وأوضح اعلان الصحيفة، ان الحوار سيتحدث عن قضايا كثيره اهما احداث عدن ومطالب الجنوبيين ومخطط ولاية الفقيه والواقع الميداني للانقلابيين وعلاقته بالامارات وسلطته عمان والسودان والمناهج التربوية الحوثية وتجنيد الأطفال وآخر مكالمه بينه وبين احمد علي عبدالله صالح ورفض صالح مصافحته.

وكان الأحمر أكد الثلاثاء الماضي لذات الصحيفة السعودية، نجاح جهود دول التحالف العربي لإعادة الشرعية لليمن بقيادة المملكة في تهدئة الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال في الحوار الصحفي المطول الذي أجراه للصحيفة جميل الذيابي، إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأعضاء الحكومة المتواجدين في قصر المعاشيق في عدن بخير، لافتاً إلى أنه تواصل معهم هاتفيا الثلاثاء الماضي، وتحدث معهم حول الأوضاع في عدن وضرورة استتباب الوضع الأمني.

 

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد