29.5 C
الجمهورية اليمنية
12:29 مساءً - 6 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار24 ساعةعدنمن الأقاليم

المحولي: سنقدم الدعم اللازم لتنفيذ البرامج التأهيلية لكافة الطلاب

أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لتنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية للطلاب في مختلف التخصصات المهنية بالشراكة مع المنظمات المحلية والدولية.

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم مع مسؤول الانتعاش الاقتصادي ونظم السوق في منظمة مجتمعات عالمية يوسف يعقوبي.. حيث أشار المحولي الى اهمية تنفيذ مثل هذه البرامج والانشطة التدريبية التي تستهدف طلاب المعاهد الفنية والمهنية في مختلف التخصصات والمجالات وتعريفهم بالطرق والاساليب الحديثة التي تواكب احتياجات سوق العمل.

كما أكد أهمية وضع الية عمل مشتركة بين المنظمة والوزارة في تنفيذ البرامج التطويرية من خلال التعرف على أهم الدورات التي يحتاجها الطلاب والمناهج المعتمدة وكيفية اختيار المعاهد المناسبة في تنفيذ العملية التدريبية , بهدف رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات.

من جانب اخر أوضح مسؤول الانتعاش الاقتصادي في المنظمة ان المنظمة تسعى لتنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية في 7 مجالات مختلفة تستهدف 225 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات المهنية والفنية ضمن مشروع انظمة السوق على مدى ثلاثة اشهر .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد