28.6 C
الجمهورية اليمنية
12:19 مساءً - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

وزير الداخلية يشيد بجهود الشرطة بعد القبض على قتلة طفل البساتين

تمكنت شرطة البساتين بعد التحريات و المتابعات من القاء القبض على قتلة الطفل محمد البارود البالغ من العمر 12 سنة اليوم بعد مرور 3 ايام من العثور على جثة الطفل مجزئة بالقرب من الحي الذي يسكنه.

وبتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري ، تواصل العميد باعش مدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية مع مدير شرطة البساتين المقدم/ مصلح الذرحاني و نقل اليه تحيات معالي وزير الداخلية الذي اثنى بدورة على شرطة البساتين و جهودها في متابعة ملابسات الجريمة و التوصل الى قتلة الطفل و وجه الميسري قيادة شرطة البساتين باستكمال الاجراءات القانونية و نقل مفل القضية الى البحث الجنائي و النيابة ليتلقى المجرمون القصاص العادل الذي يستحقوه على هذه الجريمة الجسيمة .

و قد اكد الطبيب الشرعي ان الطفل تعرض للاغتصاب ومن تلقى ضربة بالة حادة على راسة افقدته الوعي قبل ان يتم فصل جسده الى نصفين ، هذا وقد تم العثور على جثة الطفل في اماكن متفرقة سعيا من المجرمين اخفاء الادلة .

و اكد باعش ان هذه الجريمة تجاوزت حدود العقل و قيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري حريصة على ان ينال المجرمين جزائهم بأسرع وقت كي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب جريمة مماثلة ولن نقبل ان تتحول عدن وكر للجرائم عدن كما عهدناها مدينة للسلام و الامان .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد