25.6 C
الجمهورية اليمنية
8:54 صباحًا - 27 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارتهامةمن الأقاليم

مصدر عسكري: قوات الجيش على بعد (18كم) من مدينة الحديدة

استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف فجر اليوم تحرير معسكر الزرانيق والمناطق المحيطة به في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

من جانب اخر قال مصدر عسكري إن قوات الجيش تمكنت في الساعات الماضية من تحرير منطقتي الكويزي والطائف بمديرية الدريهمي، وأصبحت القوات على بعد 18كم- تقريباً- من مدينة الحديدة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت من دحر مليشيات الحوثي الانقلابية من مناطق مفتوحة بمديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة ومنها منطقة النخيلة غرب الخط الأسفلتي ومنطقة الشجيرة شرق الخط، وفرار جماعي لعناصر المليشيات.

وتابع المصدر “أن قوات الجيش تواصل التقدم من مفرق الجاح باتجاه “الحسينية” التابعة لمديرية بيت الفقية، وصولاً إلى منطقة القبيع، ولا يزال التقدم مستمر حتى اللحظة”، وذلك حسب ما نقله “المركز الإعلامي للقوات المسلحة” عن المصدر.

وذكر المصدر أن المعارك المتواصلة والقصف المكثّف لطيران التحالف العربي، أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية فيما وقعت أعدادا كبيرة أسرى في قبضة قوات الجيش.

وكان قد بارك الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، باركوا الانتصارات الجديدة في محافظة الحديدة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد