25.3 C
الجمهورية اليمنية
4:50 صباحًا - 3 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارسبأمن الأقاليم

مقتل أكثر من 20 عنصرًا من المليشيات في جبهة حام

قتل أكثر من 20 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية وجرح آخرون، يوم امس الجمعة، بنيران أبطال الجيش في جبهة حام غربي محافظة الجوف.

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، قال قائد اللواء 122 مشاة العميد الركن محمد مبخوت الحقي: إن معارك عنيفة اندلعت، فجر اليوم، إثر محاولة المليشيات الانقلابية التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في سلسلة جبال حام بمديرية المتون، مؤكدًا أن المحاولة باءت بالفشل وتكبدت المليشيات خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأكد العميد الحقي أن المعارك التي استمرت لساعات أسفرت عن مقتل أكثر من 20 عنصراً من المليشيات الانقلابية وجرح أخرون، فيما لا تزال مجموعة من جثث المليشيات الحوثية مرمية في الجبال.

وأضاف الحقي، بأن طيران التحالف العربي استهدف بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية غربي محافظة الجوف، أسفرت عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيات، إلى جانب عدد من القتلى والجرحى.

ولفت إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية لا تزال تقامر بأبناء القبائل وتدفع بهم إلى معارك خاسرة، مشيراً إلى أنها تكبّدت- خلال الأيام الماضية- خسائر بشرية ومادية كبيرة على يد أبطال الجيش مسنودًا بطيران التحالف العربي في مختلف الجبهات بمحافظة الجوف.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد