31.5 C
الجمهورية اليمنية
11:32 صباحًا - 30 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

هادي يوجه بتشكيل لجنة للاطلاع على اوضاع محافظة المهرة

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بتشكيل لجنة للاطلاع على اوضاع محافظة المهرة الخدمية والتنموية والامنية ورفع تقريراً بذلك للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها لاتخاذ بشأنه مايلزم.

وأشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله،اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن ،عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمشايخ والأعيان من ابناء محافظة المهرة بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء اللواء محمد عبدالله كده وعضوي مجلس الشورى احمد محمد قحطان وتوكل سالم سالمين ،ورئيس المجلس الأعلى لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عبدالله بن عيسى عفرار ،بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها محافظة المهرة كميزة تحسب لها ولأبنائها على مدى عقود من الزمن لتغليبهم على الدوام مصلحة المحافظة وابنائها على المصالح والولاءات الضيقة التي تخلف معها الماسي والدمار .

وأكد هادي اهتمام الدولة بمحافظة المهرة باعتبارها محافظة التنمية والسلام والتي استقبلت العديد من نازحي الحرب الانقلابية الذين هجرتهم المليشيا الحوثية واستباحت مدنهم وقراهم وممتلكاتهم.

ولفت رئيس الجمهورية الى جملة من المشاريع والامتيازات التي حظيت بها المحافظة خلال الفترة الماضية بدعم وتمويل حكومي،فضلاً عن المشاريع الكبيرة والطموحة التي خصصها الاشقاء في المملكة العربية السعودية للمهرة وابنائها والتي ستشهد معها نقلة نوعية تلامس مختلف تطلعات واحتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية.

وحث الرئيس، ابناء المحافظة الى توحيد الصف وتسخير الامكانات والجهود لخدمة محافظتهم والابتعاد عن كل ما يمس وحدة النسيج الاجتماعي الذي تميزت به المهرة طوال مراحل تأريخها.

وشدد على أهمية تكاتف الجهود لوقف التهريب في ارجاء المحافظة والتي تضر بالوطن وخدمت الانقلابيين خلال الفترات الماضية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد