34.4 C
الجمهورية اليمنية
5:51 مساءً - 3 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

هادي يوجه بتشكيل غرفة عمليات ‏في عدن

وجّه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، ‏بتشكيل غرفة عمليات مشتركة يشرف عليها وزير الداخلية في ‏الحكومة ‏الشرعية، وقيادة قوات التحالف العربي في عدن، وترتبط بمختلف ‏مديريات ‏ومناطق العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات ‏المجاورة لها، ويجري التنسيق بها ‏مع مختلف الأجهزة الأمنية في ‏محافظات عدن ولحج ‏وأبين، وتشارك بها كل الأفرع الأمنية والوقائية.

جاء ذلك خلال اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية ‏اليمنية، الذي أكد فيه هادي أن هذه الخطوات تأتي في ‏إطار التعاون والتنسيق والتفاهمات مع المملكة العربية ‏السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ‏شركاء ‏الهوية والمصير المشترك.

وكشف الرئيس هادي، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية ‏الرسمية، عن وجود العديد من القوى في عدن ‏والمحافظات المجاورة لها صلات ‏وارتباطات بأهداف ‏مشروع الانقلاب والتطرف والارهاب ويزعجها ‏استقرار الأمن ‏في عدن والمحافظات المجاورة.

وشدّد الرئيس اليمني، على ضرورة وضع حد للانفلات ‏الأمني وتحديد المسؤوليات والمهام ‏وما يترتب عنها ‏من محاسبة المقصرين ومكامن الخلل أينما وجد . وقال “إن الأجهزة الأمنية المختلفة ستشهد مرحلة جديدة ‏عنوانها الثواب والعقاب”، مشدداً على ضرورة توحيد ‏الصف والجهود ومكافحة الظواهر الدخيلة ومحاربة ‏قوى التطرّف والإرهاب التي تمثل الوجه الآخر لأذرع إيران في المنطقة مع المليشيا الحوثية .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد