30.5 C
الجمهورية اليمنية
2:40 مساءً - 27 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

نائب الرئيس يشدد على ضمان وصول المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها

قالت وكالة سبأ الحكومية، إن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، أطلع خلال لقائه اليوم الاثنين، رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي، على الجهود المبذولة في تفعيل دور الوحدة والقيام بمهامها الإغاثية والإيوائية.

 

وطبقاً للوكالة، أكد نائب الرئيس على أهمية الدور الإنساني الذي يجب أن تلعبه الوحدة التنفيذية في تنظيم عملية الإغاثة والتنسيق مع مختلف المنظمات العاملة في هذا المجال بما من شأنه التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي وحربها العبثية.

 

وأشاد في هذا الصدد بمختلف المنظمات الإغاثية وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وما تولته هذه الجهات من مهام كبيرة ونبيلة في الوقوف إلى جوار أبناء الشعب اليمني في ظل محنته الحالية.

 

وذكرت الوكالة أن الفريق محسن شدد على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على ضمان وصول المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها، موجهاً بفتح مكاتب للوحدة التنفيذية في المناطق المحررة تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بتلمس أحوال المواطنين والتخفيف من هموم النازحين وضحايا الهمجية الحوثية.

 

من جانبه أشار رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين إلى الخطوات التي تم اتخاذها في إطار التواصل والتنسيق مع المنظمات الداعمة والاطلاع على ظروف النازحين في مختلف محافظات الجمهورية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ودعم نائب رئيس الجمهورية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد