31.8 C
الجمهورية اليمنية
10:16 مساءً - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبارالجندمن الأقاليم

تعز تنتفض في مسيرات حاشدة دعما للجيش والحكومة الشرعية

شارك الآلاف من أبناء محافظة تعز ، اليوم الخميس ، في مسيرة حاشدة دعت إليها ” لجنة الحشد والتواصل المجتمعي لدعم الشرعية ” بمحافظة تعز .

وتقاطر الآلاف من مختلف مديريات المدينة والمديريات المجاورة لعاصمة المحافظة للمشاركة في التظاهرة دعما للجيش الوطني وقيادته في ذكرى الانتصارات التي حققها الجيش مسنودا بالمقاومة في الجبهة الشرقية ومديرية صبر جنوب محافظة تعز .

ورفع المشاركون في التظاهرة لافتات مؤيدة للشرعية بقيادة المناضل المشير عبد ربه منصور هادي ، ومساندة لوحدات الجيش الوطني والحملة الأمنية ضد خلايا الاغتيالات والمليشيات المسلحة الخارجة عن القانون

كما هتفوا تأييدا لقيادة الجيش الوطني والأجهزة الأمنية بالمحافظة ، وطالبوا بسرعة استكمال تحرير محافظة تعز من الانقلابيين .

وقال بيان صادر عن التظاهرة ان تعز تحملت “مسؤولياتها التاريخية ” تجاه المشروع الوطني الكبير وأنها تؤكد من خلال هذا الحشد المضي في مساندة الشرعية لاستعادة الدولة والانتصار للمشروع الوطني الذي تمثل مخرجات الحوار الوطني أحد أبرز معالمه ” .

وشدد البيان عن الوقوف ” بكل قوة لاسناد الجيش الوطني بقيادة اللواء الركن خالد فاضل قائد محور تعز نحو استكمال التحرير ودعم الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والقضاء على خلايا الاغتيالات بالمحافظة وتحقيق السلم والاستقرار ” .

ولاقت دعوة لجنة الحشد والتواصل للتظاهرة تأييد العديد من الأحزاب والمكونات السياسية وفي صدارتها حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية ، والتجمع اليمني للإصلاح ، والحزب الاشتراكي اليمني ، ولوحظ الحضور الكثيف لقواعد هذه الأحزاب في التظاهرة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد