23.1 C
الجمهورية اليمنية
5:44 صباحًا - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلةالجندمن الأقاليم

تعز.. شباب أعمال يستعرضون نجاحاتهم

أقيمت بتعز (وسط اليمن) الندوة الخاصة بريادة الاعمال :الاهمية الخاصة وقصص النجاح ، التي نظمتها منظمة شباب بلا حدود للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رواد الاعمال ومركز سيدات الاعمال في الغرفة التجارية الصناعية بتعز .

واوضح ماجد الخليدي رئيس منظمة شباب بلا حدود للتنمية ان الدورة تهدف الى التعريف بأهمية ريادة الأعمال في التمكين الاقتصادي و تشجيع الشباب في هذا المجال من خلال عرض عدد 6 قصص نجاح لشباب خاضوا تجارب ناجحة في عمل مشاريع اقتصادية خاصة كان لها النجاح في تمكينهم اقتصادياً.

واشار الخليدي ” ان تشجيع الشباب على انشاء مشاريعهم الصغيرة والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية على المستوي المحلي ،وخلق فرص عمل للشباب للحد من البطالة في اوساط الشباب.

واضاف الخليدي ان هذه الندوة تأتي ضمن انشطة المنظمة في التمكين الاقتصادي للشباب واحتفالا بالأسبوع العالمي لريادة الاعمال.

وقدم في الندوة محمد فارع ورقة عمل حول الأهمية الاقتصادية لريادة الأعمال على المستوى المحلي والوطني ، ثم استعراض عدد من القصص الناجحة لرواد ورائدات الأعمال وعمل بازار لمنتجاتهم

يذكر أن منظمة شباب بلا حدود للتنمية هي منظمة مجتمع مدني تأسست عام 2013 م و تعمل في نطاق الجمهورية اليمنية بهدف بناء قدرات الشباب من الجنسين وتمكينهم من لعب دور فاعل في كل مجالات الحياة .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد