26.6 C
الجمهورية اليمنية
4:16 صباحًا - 10 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعة

إصابة معتقلة بسجون «الحوثي» بالشلل جراء التعذيب

أصيبت إحدى الفتيات المختطفات بالشلل الجزئي جراء التعذيب الجسدي الذي تمارسه قيادات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في إدارة سجن البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر أمنية أن إحدى الفتيات المختطفات والتي تبلغ من العمر 38 عاماً أصيبت بالشلل الجزئي نتيجة التعذيب الجسدي والصعق الكهربائي الذي تعرضت له أثناء التحقيق على يدي المشرف الحوثي المكنى «أبوحسين».

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي «أبوحسين» مارس شتى أنواع التعذيب النفسي والجسدي بحق السجينة “ن، ع” في محاولة لإرغامها على الاعتراف أثناء التحقيقات في قضايا ليس لها أي صلة بها.

ولفتت المصادر إلى أنَّ المدعو «أبوحسين» اعتدى أيضاً باللطم والضرب المبرح أثناء التحقيق بحق إحدى النزيلات في سجن إدارة البحث الجنائي وهي فتاة صغيرة تبلغ من العمر 14 عاماً.

وبينت المصادر أن قيادياً حوثياً يدعى «أبوفاطمة» يعتدي جنسياً على بعض الفتيات النزيلات بعد إيهامه لهن بأنه سيعمل على إطلاق سراحهن.

وأشارت المصادر إلى أن القياديين الحوثيين «أبوصقر» و«أبوحربة» الأعرج يتناوبان مع «أبوفاطمة» و«أبوحسين» على تعذيب الفتيات المختطفات وممارسة الانتهاكات بحقهن أثناء إجراء التحقيقات معهن ويقومون بنقلهن لسجون في فلل خاصة في ضواحي العاصمة صنعاء.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد