23.1 C
الجمهورية اليمنية
6:05 صباحًا - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباررياضة

شعب حضرموت بطلاً للدوري التنشيطي

توّج فريق شعب حضرموت بطلا لبطولة الدوري التنشيطي 2020 لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق وحدة عدن بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، والتي استضافها عصر اليوم الملعب الأولمبي بسيئون، ونظمها الاتحاد العام لكرة القدم بمشاركة 8 أندية أبطال تجمعات المحافظات.

في عرس كروي كبير  شهد حضورا رسميا وجمهورا كبيرا ملأ السعة الرسمية للمدرجات التي تقدر بأكثر من 35 ألف متفرج، توافدوا من كل الأقطار لمتابعة النهائي والكرنفال الرياضي البهيج الذي كان ختامه مسكاً لفريق النوارس شعب حضرموت بتتويجه ملكا على عرش البطولة بعد مشوار طيب قدمه نجوم الفريق منذ الانطلاقة وصولا لليوم والفصل الأخير الذي كان سعيدا اكتسى بالألوان الحمراء الباهية .

شوط المباراة الأول لم يقدم فيه الاداء في ظل الحذر الشديد من الطرفين حرصا على عدم تلقي هدف يصعب من مهمة الفريق في اللقاء ويعقد موقفه في الدقائق المتبقية ، مع محاولات من جانب وحدة عدن لم تشكل الخطورة الحقيقية على مرمى الشعب الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي غالبا ما كانت تتكسر عند اقدام مدافعو وحدة عدن .

شوط المباراة الثاني لم يتبدل فيه الحال وتكرر سيناريو الشوط الأول ، مع افضلية نسبية لفريق وحدة عدن الذي حاول من الوصول للشباك في اوقات متفرقة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقان السلبي ، لتبدء معها فصول جديدة من المعاناة في ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق شعب حضرموت بفضل تألق حارس المرمى .. الذي ابدع وتألق في التصدي لثلاث تصوبيات وينهي اللقاء بثلاث ركلات لشعب حضرموت مقابل ركلتين لفريق وحدة عدن ، يتوج معها بطلا للدوري التنشيطي 2020 .

وعقب اللقاء تم تكريم فريق شعب حضرموت بكأس وميداليات البطولة وجائزة مالية مقدمة من وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم ، وتكريم فريق وحدة عدن بكأس وميداليات الوصافة وجائزة مالية ، في حين تم تكريم لاعب فريق شعب حضرموت  محمد الحداد  بكأس هداف البطولة ، وتكريم حارس وحدة عدن سالم الهارش بجائزة الأفضل ، وتكريم فريق اتحاد اب لكأس الفريق المثالي.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد