29.1 C
الجمهورية اليمنية
12:59 صباحًا - 7 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار24 ساعة

وزير الداخلية الميسري يلتقي الرئيس الأسبق علي ناصر محمد بالقاهرة

التقى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد أحمد الميسري اليوم الرئيس الأسبق علي ناصر محمد وذلك ضمن اللقاءات والمشاورات التي يجريها معاليه مع عدد من الشخصيات والقيادات الجنوبية اثناء زيارته لجمهورية مصر العربية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتطورات الأوضاع في الساحة اليمنية وبحث سبل الخروج من الأزمات التي تعصف بالبلاد جراء الحرب العدوانية التي شنتها المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري على ضرورة تضافر كافة الجهود وتوحيد الصفوف لبلورة قواسم مشتركة بين كافة القوى الوطنية لاستعادة اركان مؤسسات الدولة الدستورية في كافة المجالات.

وجدد الميسري التأكيد على أهمية التمسك بالمرجعيات الثلاث وقرارات الشرعية الدولية والعمل على تطبيقها على الأرض لضمان إيجاد حلول وتسوية شاملة تضمن الحق للشعب اليمني شمالا وجنوبا تحت راية شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي .

وكان معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قد التقى ضمن زياراته ولقاءاته للقيادات والشخصيات اليمنية في العاصمة المصرية القاهرة بمستشار رئيس الجمهورية م . حيدر ابو بكر العطاس .

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد