31.2 C
الجمهورية اليمنية
10:32 صباحًا - 12 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار24 ساعة

وكيل وزارة الأوقاف لأبطال الجيش: أنتم الأنقى والأصدق وقدرنا السير لتحرير اليمن

قال وكيل وزارة الأوقاف طارق القرشي إن قدر الجيش الوطني والمقاومة وكل الشرفاء من مقاومي مليشيا الحوثي من أبناء الشعب اليمني هو السير في استكمال معركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الإنقلابية واستعادة هذا الوطن.

ودعا القرشي الجيش الوطني إلى مواصلة السير في مقاومة الانقلاب وعدم الالتفات للوراء ومعهم الكثير من الشرفاء في مختلف المناطق والميادين والأرجاء من مختلف التوجهات.

وأضاف مخاطباً الجيش الوطني: “أنتم الأكثر والأنقى والأصدق والأعظم والأنبل والأشرف والأطهر والأكرم من خصومكم، ومن هنا نشأ قدركم وتحددت مسؤوليتكم التاريخية فلا تتخلوا عنها مهما كانت الأراجيف والمحبطات أو المثبطات المخادعة”.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد أن مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم أضعف بكثير من وضعها بداية الانقلاب، “وليس أمامنا سوى الانطلاق والمضي قدماً ومواصلة السير لاستكمال المعركة”.

وقال: لقد استطاع أبناء اليمن تقزيم الحوثيين وهم في أوج قوتهم عندما هاجموا الجوف ومأرب وتعز في البداية، لكن ماحصل مؤخراً في نهم والجوف هو ناجم عن استغلال الحوثي لبعض العوامل، ومنها الضغط الأممي لعقد مباحثات للسلام وتوقيع اتفاقيات نكث بها وغدر بمضامينها.

وأكد أن مليشيا الحوثية استغلت الالتزام الحكومي باتفاقيات السلام ومنها اتفاقية استوكهولم، وأنه سيتم التعامل معه بما يقتضي الأمر لإجباره على التراجع حتى تطهير كامل التراب اليمني.

وأضاف: “المؤامرة الراهنة اليوم أكبر مما تصورون وأضخم مما تتخيلون ولكنها ليست على فصيل أو منطقة بحد ذاتها، وإنما على اليمن بأرضه وموقعه وموارده وكرامته، والشعب اليمني هو حائط الصد الأخير والأقوى أمام تلك المؤامرة والأطماع ،ولهذا فهم قد يكيلون لهذا الشعب التهم والمؤامرات والاغتيالات والتهديدات حتى يصلوا لمبتغاهم بعد كسر إرادته وتمزيقه، لكن لايمكنه تحقيق ذلك”.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد