24.7 C
الجمهورية اليمنية
7:43 صباحًا - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلةرياضة

لماذا اجتمعت رابطة المحترفين الإماراتية في الهواء الطلق؟

جاء الاجتماع الأول لمجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، المنتخب مؤخراً، استثنائياً على غير العادة، بعدما أقيم في الملعب الفرعي لمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم.
ورغم الأهمية الكبيرة للاجتماع الذي يشكل النواة الأساسية لمستقبل المجلس الجديد، إلا أنه في ظل التطورات التي تعيشها جميع دول العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، جاءت فكرة عقد الاجتماع في الهواء الطلق.
ووجهت رابطة المحترفين رسالة رائعة من خلال الصور التي نشرتها على تويتر، لفعاليات الاجتماع، خلال وضع مسافة كافية بين جميع الأفراد الحاضرين للاجتماع، إضافة إلى إقامته خارج الغرف المغلقة.
وجاء الاجتماع بعد أيام قليلة من انتخاب المجلس الجديد، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي وحضور نائبه جمال حامد المري، وأعضاء مجلس الإدارة، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي، والمدير التنفيذي وليد الحوسني، ومستشار تطوير الأعمال د. خالد محمد عبدالله.
ولا شك أن إقامة الاجتماع بهذه الصورة، يأتي ترجمة حقيقية للقرارات التي اتخذها اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالتنسيق مع الجهات المعنية، والرابطة نفسها، بشأن تعليق جميع المسابقات الإماراتية لكرة القدم، لمدة 4 أسابيع، حيث برهن مجلس الإدارة الجديد على أهمية الالتزام بالاحترازات المفروضة والواجبة على جميع الأفراد.
وضمت كلمة رئيس مجلس الإدارة، عبدالله الجنيبي تأكيدات على أهمية الجهود القائمة في وقاية المجتمع من تحديات فيروس كورونا والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع.
وتعيش الكرة الإماراتية حالها حال كرة القدم العالمية فترة توقف إجبارية، بسبب تفشي الفيروس المسمي بـ كوفيد 19، وإصابة الآلاف حول العالم، إضافة إلى العديد من الوفيات، بينما طال الفيروس العديد من اللاعبين والمدربين والمسؤولين في كرة القدم، والرياضيين بشكل عام.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد