30.2 C
الجمهورية اليمنية
11:31 مساءً - 25 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار

عاجل : سقوط ستة صواريخ باليستية حوثية على مأرب خلال الساعات القليلة الماضية

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية مساء اليوم الجمعة على قصف مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين بستة صواريخ بالستية ما تسببت في خلق الهلع وإثارة الرعب أوساط المدنيين خاصة الأطفال والنساء.

وأعرب مدير عام الإعلام بالمحافظة عوض الحويسك عن إدانته واستنكاره الشديدين للاستهداف المستمر من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية للأحياء المدنية بمدينة مأرب، وترويع الآمنين ومخيمات النازحين الذين تكتظ بهم مدينة مأرب، مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإيقاف هذا الصلف الإجرامي الذي تمارسه مليشيا الحوثي باستهدافها المستمر لمدينة مأرب والأعيان المدنية بالصواريخ المحرمة دولياً والتي يذهب ضحاياها الأبرياء من المدنيين.

واعتبر مدير عام الإعلام بمأرب أن لجوء مليشيا الحوثي لتعويض هزائمها وخسائرها في جبهات القتال باستهداف المدنيين الآمنين ، يكشف السلوك الإجرامي الذي جبلت عليه مليشيا الحوثي، كما أنه يمثل انتهاكاً صارخاً للمواثيق والمعاهدات الدولية، وجريمة حرب لاتسقط بالتقادم.

وتحتضن مدينة مأرب أكثر من مليوني نازح فروا من جحيم الانتهاكات والجرائم الحوثية في المحافظات المحتلة، حيث تتعرض المدينة للقصف المستمر بالصواريخ البالستية، وسط صمت مطبق من قبل المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد