27.5 C
الجمهورية اليمنية
8:18 مساءً - 18 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبار24 ساعة

نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي وزير الدفاع بمأرب

إلتقى نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث بوزير الدفاع الفريق الركن / محمد علي المقدشي ،وفي بداية اللقاء نقل أبو الغيث تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/ عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق/ على محسن صالح والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى إلى وزير الدفاع وجميع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
وحيا نائب رئيس مجلس الشورى نضالات وتضحيات المقاتلين في كل الجبهات مثمنا أدوارهم البطولية في مقارعة المليشيات الحوثية الإيرانية، داعيا أبناء المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات إلى عدم الزج بأبنائهم للمحارق التي يسوقهم إليها الحوثي، مهيبا بكل اليمنيين إلى التلاحم وتوحيد الصفوف والالتفاف حول الشرعية ممثلة بفخامة المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
واستمع نائب رئيس مجلس الشورى/ عبدالله أبو الغيث إلى شرح مفصل من وزير الدفاع عن سير المعارك في كافة المناطق والمحاور والجبهات، والموقف العملياتي والانتصارات الناجزة، والتي تأتي وفق ما هو مخطط له من قبل وزارة الدفاع موضحا أن الجيش أصبح في وضعية الهجوم وبإسناد من قوات التحالف العربي.
حضر اللقاء الشيخ مهدي الهاتف عضو مجلس الشورى، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء/ أمين الوائلي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء/ منصور ثوابة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد