27.6 C
الجمهورية اليمنية
8:53 مساءً - 27 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
Image default
- أهم الأخبار24 ساعة

سفارة الجمهورية اليمنية بالرباط تُكرّم المنتخب الوطني للكونغ فو

استقبل سعادة السفير عزالدين الأصبحي سفير الجمهورية اليمنية بالرباط، وأعضاء السفارة، لاعبي المنتخب الوطني اليمني للكونغ فو، المشاركين في البطولة العربية الثامنة، التي أقُيمت بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 10 – 14 مايو الجاري، وقدم سعادته عميق شكره واعتزازه بفوز المنتخب واحرزاه الميداليات البطولية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن والإمكانيات المحدودة .

وبهذه المناسبة، كرّم السفير وطاقم السفارة اليمنية بالرباط المنتخب الوطني اليمني الذي حقق 8 ميداليات مختلفة، في منافسات الأساليب والساندا. حيث حصد المركز الثاني اللاعب يوسف الخضري من إحراز فضيتين في أسلوب ملاكمة التايجي وسيف التايجي، ضمن منافسات الأساليب. واللاعب مجاهد محمد حسين ثلاث برونزيات في أسلوب الملاكمة الشمالي، سيف رفيع ورمح. وفي منافسة الساندا، أحرز اللاعب ثروت مهيوب السندي ذهبية وزن 52 كجم، وأحرز اللاعب عبدالله المجيدي ذهبية وزن 48كجم، وحصل اللاعب طلال صالح الحرازي برونزية وزن 56 كجم. وبحسب الترتيب العام للميداليات خطف منتخبنا كأس المركز الثاني في أسلوب الساندا، وكأس المركز الثالث في أسلوب التاولوا، وفي الترتيب العام للبطولة حصلت اليمن على المركز الثالث.

كما قدم الكابتن محمد عبده راوح رئيس الاتحاد اليمني للوشو درع الفوز لسفارة الجمهورية اليمنية ممثلة بسعادة السفير عزالدين الأصبحي، وعبّر عن شكره وامتنانه لتعاون السفارة مع المنتخب منذ الوصول من حفاوة الاستقبال وتقديم العون اللازم للمنتخب اليمني.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد