32 C
الجمهورية اليمنية
9:29 مساءً - 30 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

مصرع عشرات الحوثيين بينهم 3 من القيادات الميدانية للميلشيا في ميدي

لقي ثلاثة من القيادات الميدانية للمليشيا الانقلابية في ميدي غرب محافظة حجة مصرعهم وعشرات آخرين في غارات جوية لمقاتلات التحالف خلال الثلاثة الأيام الماضية.

وأكدت مصادر في المنطقة العسكرية الخامسة لـ”سبتمبر نت” أن غارات جوية استهدفت مواقع المليشيا الانقلابية في ميدي أودت بحياة العشرات من عناصر المليشيا بينهم قيادات ميدانية مهمة تنتمي لمحافظة حجة.

وأوضحت المصادر أسماء القيادات الميدانية التي لقيت مصرعها وهم: أحمد عبد الله حسن إسماعيل الوظاف من مديرية الشاهل، وعلي حسين العزي من مديرية المفتاح، علي عبد الملك شرف الدين من مدينة حجة.

ولقي ما لا يقل عن 31 عنصرا وأصيب أكثر من 40 آخرين من مقاتلي المليشيا الانقلابية في المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية خلال الخميس والجمعة الماضيين في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري تأكيده أن مالا يقل عن 31 لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 40 إثر معارك السيطرة على خطوط إمداد المليشيا في ميدي وحرض بحجة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي من السيطرة وقطع خطوط الامداد بين مديريتي حرض وميدي المتجاورتين في حجة وباتت تحاصر المليشيا الانقلابية من جميع الجهات في مدينة ميدي الساحلية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد