25 C
الجمهورية اليمنية
3:28 صباحًا - 28 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبار- فيديوهات

بالفيديو : صالح : بن دغر وهادي وعلي محسن بضاعتي وخبزي والعجين

اليمن الاتحادي / خاص :

قال الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح اليوم في لقاء له مع قبائل طوق صنعاء الذي بثته قناة “اليمن اليوم” التابعة له مخاطبا السعودية ” افهموا هادي وبن دغر وعلي محسن ومن معهم في الرياض هم بضاعتي وهم خبز يدي والعجين اختلفنا معهم ويوما ما سنتفق”.

مشيرا في خطابه الذي وصف بانه الاكثر سخرية” لن ينفعوكم بشيء سوى أنهم يحلبون أموالكم”.

وعن الخلافات بين اتباعه وجماعة الحوثي التي زادت توترا في الاونة الاخيرة قال ”  لا احد يراهن على الخلاف الداخلي وهو من المستحيل وكل ما يحدث هي حوادث عرضية”.

وهاجم المخلوع مبعوث الامم المتحدة لليمن اسماعيل ولد الشيخ واصفا اياه ب” مبعوث السعودية ” مشيرا الى انه، لن يقبل بمثل ولد الشيخ، إلا إذا كان مبعوث من مجلس الأمن الدولي يملك قرارا وهو محايد.

يأتي ذلك بعد اخبار متعددة بقيت تروج خلال الفترة الماضية لوجود خلافات بين الحوثي وصالح، وكذلك عن تدهور صحة صالح وإنقاذ حياته من خلال فريق طبي روسي.
ويرى مراقبون ان الخيار العسكري في اليمن هو المرجح، وقال مصدر دبلوماسي غربي انهم يشعرون بخيبة امل كبيرة من استمرار تعنت الحوثي وصالح ورفضهم لأي تقارب يجنب اليمن استمرار الكارثة.
وقال المصدر إن رفضهم لمبعوث الأمم المتحدة ولاي خطوة نحو السلام هو تعزيز لخيار الحسم العسكري الذي لن يكون في صالح سلطات الانقلاب بصنعاء.

 

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد