27.5 C
الجمهورية اليمنية
11:30 مساءً - 5 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارالجندمن الأقاليم

مقتل واصابة تسعة أطفال في مجزرة مروعة للانقلابيين

ارتكبت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مجزرة جديدة مروعة بحق الطفولة في مدينة تعز مغرب اليوم الخميس.
وقتل في المجزرة خمسة اطفال وجرح اربعة اخرين منهم اثنين في حالة خطرة .
واستهدفت قذيفة للمليشيات تجمعا للأطفال في حي منطقة عنصوه بشارع الثلاثين في حي بير باشا غرب مدينة تعز .

وقال شهود عيان أن المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية مؤلمة , وأن مناظر الاطفال الذين استهدفتهم القذيفة بالغة القسوة وأن حالة المصابين حرجة.
وقال مصدر طبي في تعز  ان الاطفال القتلى هم عمار احمد محمد ابراهيم و احمد علي مهيوب ومحمد علي مهيوب و عمار خالد مهيوب و عمرو خالد مهيوب .

والجرحى هم : معمر جميل و محمد سيف وعمرو احمد محمد ابراهيم .
وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين عامة والطفولة بشكل خاص في مدينة تعز منذ أكثر من ثلاثة أعوام مخلفة مئات الشهداء من الاطفال وآلاف الجرحى وسط صمت مريع من المنظمات الحقوقية والانسانية.

فيما تتجاهل الأمم المتحدة هذه المجازر المروعة التي تطال المدنيين في انحياز واضح من قبل طواقمها العاملة على الارض لمليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية كما يقول أهالي الضحايا.
وكانت تقارير صحفية وأخرى حكومية قد شكت مررا من اختراق مليشيا الحوثي والمخلوع للمنظمات الدولية وتزويدها بمعلومات مضللة والسعي الى طمس جرائم الانقلابيين وتبييض سجلهم الأسود في مجال الانتهاكات .
الجدير بالذكر أن المنظمات التابعة للأمم المتحدة تواصل عملها من العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية , رغم المطالب الحكومية لها بنقل مكاتبها الى العاصمة المؤقتة عدن ليتسنى لها العمل في جوء آمن وبعيدا عن الضغوط التي تفقد تقاريرها الحيادية والمصداقية وفقا لمراقبين.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد