34.3 C
الجمهورية اليمنية
7:25 مساءً - 12 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار- فيديوهاتعين الحقيقة

بالفيديو .. القيادي الحوثي المستسلم يكشف تفاصيل صادمة.. ويعلن استعداده للتعاون مع التحالف العربي

أعلن القيادي في ميليشيات الحوثي الشيخ “حمير إبراهيم”، اليوم الأحد، استسلامه وتسليم نفسه للقوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مبديًا استعداده للعمل مع قوات التحالف.

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” عبر حسابها بموقع “تويتر” فيديو يُظهر القيادي الحوثي وهو يدلي ببعض الاعترافات حول ممارسات الميليشيات المتمردة في اليمن.

وقال:” طلبوا منا أن نسجّل الناس وندفعهم للتسجيل من أجل التجنيد في صفوف الحوثيين”، داعيًا كلَّ من انضم إلى الحوثيين للعودة لصوابهم عن هذا التضليل الذي جعلهم يقاتلون إخوانهم”، بحسب تعبيره.

وذكر أن قوات دعم الشرعية استقبلته بكل حفاوة بعد التواصل معه، موضحًا أنه استجاب بالفعل، وسلّم نفسه، وتم استقباله معزّزًا مكرمًا بسلاحه.

ودعا “حمير إبراهيم” الشعب اليمني للوقوف ضد ميليشيات الحوثي، والوقوف وقفة رجل واحد ضد الميليشيات “التخريبية”، إلى جانب الحكومة الشرعية التي شارفت على النصر، كما قال.

وحول تجنيد الأطفال من قبل ميليشيات الحوثي، قال الشيخ إبراهيم، إن الحوثيين جنَّدوا الأطفال، واستغلوا صغر سنَّهم للتغرير بهم، وغسل أدمغتهم بهدف دفعهم للقتال في الأماكن التي يريدونها.

 

 

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد