34 C
الجمهورية اليمنية
2:58 مساءً - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخباراليمن الاتحادي

“بن دغر”: نفضنا غبار الحرمان الذي عاشته أبين خلال الفترة السابقة

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،السبت 28 ابريل/نيسان 2018، إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين للاطلاع على اوضاع المحافظة وتلمس هموم المواطنيين وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذتها الحكومة خلال الفتره الماضية بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له لدى وصوله ،محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين ،واعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء الاحزاب والتنظيمات السياسية.

وقال رئيس الوزراء في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)”ان زيارتنا الى محافظة ابين تأتي ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للحكومة بالنزول الميداني وتلمس هموم واحتياجات المواطنيين عن قرب في جميع المحافظات المحررة دون استثناء وتاتي هذة الزيارة في تحسن الاوضاع الأمنية والخدمية في ابين التي نفضت غبار الحرمان التي عاشته خلال الفترة السابقة وعادت جميع مؤسسات الدولة للعمل بعد جهود بذلتها الحكومة وبتعاون مع السلطة المحلية ومحافظها اللواء ابو بكر حسين”.

وأضاف الدكتور بن دغر”هناك عدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي سيتم افتتاحها اليوم وسنضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الاخرى”.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد