25 C
الجمهورية اليمنية
2:36 صباحًا - 28 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخباراليمن الاتحادي

وزارة الدفاع ترفع برقية نارية بخصوص مستقبل العمليات العسكرية ضد الحوثي

جددت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقوف القوات المسلحة اليمنية بحزم في وجه من وصفتهم بالمتآمرين والخونة من جماعة الحوثي مؤكدة أنها ستقطع الايادي التي تحاول المس بالسيادة الوطنية أو النيل من المكاسب والمنجزات.

وتعهدت القوات المسلحة اليمنية بالمضي تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي نحو استكمال استعادة ما تبقى من الدولة بكامل مؤسساتها وبناء الدولة الاتحادية ليمن جديد خال من كل ما وصفتها بالفيروسات والشوائب وبناء نظام ينعم كل أبناءه بالأمن والاستقرار ويتمتعون بالحرية والعيش الكريم وتسوده العدالة والمواطنة المتساوية وسيادة القانون.

ورفع وزير الدفاع الفريق الركن محمـد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم، برقية تهنئة إلى المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 51 للاستقلال الوطني المجيد في الـ30 من نوفمبر 1967، الذي تمكن فيه أبناء الشعب اليمني من إجبار “المستعمر البغيض” على الرحيل من أرض جنوب الوطن الغالي.

وأكد وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان على أن أبناء المؤسسة العسكرية الوطنية العظيمة سيظلون مدافعين عن الوطن وسيادته حراساً أوفيا لمصالحه العليا ومقدراته.

وأشارت البرقية التي نشرتها وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية المجيدة يكتسب أهمية كبيرة ويتزامن مع النجاحات المتعاظمة والانتصارات المتتابعة في كافة الجبهات ومع وجود طلائع الجيش الوطني على مشارف العاصمة وإب والجوف والبيضاء وفي صعدة معقل المتمردين وكذلك الانتصارات التي يحققها أبناء تعز والحديدة وحجة الذين يخوضون قتالاً بطوليا مع تلك العصابات ويلقنونها دروساً بليغة في التضحية والفداء دفاعاً عن الشرعية واستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب وآثاره السيئة والمشينة.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد