24.5 C
الجمهورية اليمنية
5:49 صباحًا - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
فن وثقافة

أصالة في صدارة ألبومات الموسم الصيفي

شهدت الفترة القصيرة الماضية طرح أكثر من ألبوم غنائي ، وكانت المنافسة شديدة للغاية بين الألبومات في موسم الصيف هذا العام، وكان آخرها ألبوم بعنوان “فارق معاك” للفنان رامي صبري والذي طرحه منذ أسابيع قليلة وحقق نجاحًا ملحوظًا.

وتخطت أكثر من أغنية حاجز المليون مثل أغنية “حاول تنساني” التي حققت أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وأغنية “أنا بابا” التي حققت مليون مشاهدة.

وفأجأ الفنان “هيثم شاكر” الجمهور بطرح ألبوم غنائي جديد بعنوان “معرفة قديمة” بعد غياب لسنوات بسبب مرضه وحقق نجاحا وسط الألبومات الأخرى وتخطت أكثر من أغنية بالألبوم حاجز المليون مشاهدة منها اغنية “كنت مداويني” التي حققت أكثر من مليون مشاهدة علي موقع “اليوتيوب” وأغنية “مفيش بعد بينسي” حققت مليون مشاهدة علي اليوتيوب.

وطرحت الفنانة السورية “أصالة” ألبوم بعنوان “بقربك” منذ أيام قليلة والذي حقق الصدارة وسط الألبومات الأخرى بسبب شكل الاغاني المختلفة حيث حققت أغنية “مبقاش سر” أكثر من مليون مشاهدة علي اليوتيوب وأغنية “جابو سيرتو” التي حققت أيضًا أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

ودخل كريم محسن المنافسة بألبوم بعنوان “قابل بقي” الذي تم طرحه من اسابيع و لكن لم يأخذ حقه وسط الألبومات الأخرى بسبب عدم تخطي أغنية واحدة حاجز المليون.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد