32.5 C
الجمهورية اليمنية
7:20 مساءً - 13 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة- أهم الأخبار24 ساعة

قيادات رفيعة في التحالف والجيش تزور الخطوط الامامية في كرش

زارت اليوم قيادات عسكرية رفيعة المستوى من التحالف العربي والجيش اليمني الخطوط الامامية في جبهة كرش الشريجة.

وقاما قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن ” فضل حسن العمري”، ورئيس عمليات التحالف العربي بعدن العقيد ركن “حمد ابو فهد” صباح اليوم الاربعاء، بزيارة للخطوط الأمامية لجبهات “محور كرش” الشريجة، وحماله، وحبيل حنش، وضاحي والقبيطة.

جاء ذلك لتفقد أحوال المقاتلين والاستماع لشرح مفصل عن تحركات مليشيات الحوثي الإنقلابية، في المواقع والخطوط الأمامية لقوّات اللواء الخامس دعم وإسناد في جبهة حماله اللواء الثاني مشاة حزم في جبهة الشريجة، وكذلك خطوط التماس الأمامية في غرب الشريجة للقوّات اللواء الثالث مشاة حزم، إضافة إلى مواقع قوّات المقاومة الجنوبية في جبهة القبيطة وجبهة الضاحي.

وكان في استقبالهما قائد اللواء الثالث مشاة حزم العميد ركن “محمود صائل”، وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد “مختار النوبي”، وقائد جبهة الشريجة العميد الركن “علي محمد الكحلاني الشعيبي”، وعدد من ضبّاط الجيش اليمني، وقيادات المقاومة الجنوبية.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورئيس عمليات التحالف بعدن بالدور البطولي الكبير الذي يبذله المرابطون في الجبهة قيادة وأفراد، وحمل إليهم تحيات القيادة العامة للتحالف العربي، وقال: إن قيادة التحالف تبدي أهتمامها الخاص بجبهات محور كرش وتشيد بإنتصاراتهم المتتالية.

ومن جانبهم عبر المقاتلون الأبطال عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ترفع معنويات المقاتلين، وتشحذ عزيمتهم حتى استكمال التحرير من مليشيات الحوثي الإنقلابية الإيرانية.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد