34.9 C
الجمهورية اليمنية
4:16 مساءً - 12 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعة

قتلى وجرحى بقصف حوثي استهدف مقرًا حكوميًا في اليتمة

قتل وجرح عدد من القيادات القبلية والعسكرية، في محافظة الجوف، إثر استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مقراً حكومياً بصاروخي باليستي، شمال المحافظة الواقعة على الحدود السعودية.

وذكرت مصادر إعلامية، أن “القصف أسفر عن مقتل الزعيم القبلي عسكر عوفان، وجنديين إثنين، وإصابة العميد علي الهدي، رئيس عمليات المنطقة السادسة، فيما نجا اللواء أمين العكيمي، محافظ المحافظة.

وكان الناطق الرسمي باسم قوات محور الجوف بالمنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي، قد أوضح أن “مليشيات الحوثي استهدفت المواطنين بمنطقة “اليتمة” بصاروخ باليستي، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى مدنيين”.

ونفى القرشي، صحة الأنباء المتداولة، أن القصف الذي وقع في المنطقة، نتيجة ضربة خاطئة لطيران التحالف، الذي تقوده السعودية”.

وأشار القرشي، إلى أن هذا الاستهداف الممنهج من قبل مليشيات الحوثي يأتي جراء الضربات والهزائم التي يتلقونها على يد أبطال الجيش الوطني، وقبائل دهم بمنطقة اليتمة. حسب قوله.

وتشهد محافظة الجوف اشتباكات عنيقة بين قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، حيث تكبدت المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد جراء المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اليوم.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد