25 C
الجمهورية اليمنية
12:44 صباحًا - 28 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلة24 ساعة

فتاة ترد على قيادي حوثي: لم يولد بعد من يحدد لقبائل «مراد» متى تتكلم ومتى تصمت

شنت فتاة مأربية هجوماً لاذعاً على قيادي حوثي بارز، وذلك ردا على تحدثه بإسم قبائل مراد في محافظة مارب.

وقالت ياسمين القاضي المرادي الحائزة على جائزة الشجاعة الدولية مؤخراً : لم يولد بعد من يحدد لقبائل مراد وقت كلامها وصمتها يا محمد البخيتي.

وأضافت في منشور على صفحتها بموقع فيسبوك مخاطبة “البخيتي”: إن كنتَ جاهلاً لا تعرف قدر قبيلة مراد وتاريخها وامجاد المراديين فبإمكانك ان تسأل اسيادك وأولياء أمرك الذين بعت لهم كرامتك ولقبا يمانيا كريما وعزيزا تحمله ويستخدمونه للاساءة لليمن وقبائلها الكريمة”.

وتابعت “اسيادك يعرفون جيدا قدر مراد ومقدارها وتاريخها الممتد في مناهضة خرافتهم وقبحهم. حتى وإن كنتَ حوثيا ومستأجرا ضد شعبه فالتخاطب مع قبيلة مراد لا يكون بهذه اللغة الرديئة والمستفزة، كان عليك ان تعرف آداب الخطاب ومقاماته حين تتخاطب مع قبيلة كقبيلة مراد”.

وأوضحت الحائزة على جائزة الشجاعة الدولية بأن قبائل مراد ليست من تتلقى الاوامر من محمد البخيتي، لتفسح الطرقات او إغلاقها امام العصابات والميلشيات او تنخدع بوهم البحث عن الغنيمة. مضيفة ” هذا سلوك المرتزقة وقطعان العبيد والعكفة يا محمد ناصر” .

وواصلت ردها قائلة :مراد درة قبائل مذحج وغنيمتها هي الوطن وعتادها الجمهورية وسلاحها الكرامة يا عبيد المعابر والخط الناري وابتسامة السيد الذي تنتقصون كرامتكم لاجله. ندرك جيدا ان مراد خيبت آمالك وحديثك الوقح هذا هو تعبير عن وجعكم البالغ منها، لكن عليك ان تدرك ان يوم اعتذارك لمراد اصبح قريبا جدا.

وقالت :مراد قبيلة يمانية جمهورية شامخة لن تكون الا في قافلة المجد والحرية مع احرار اليمن وتدرك مقدار الدولة وخطورة الامامة والعكفة وعصابات الطائفية والارهاب.

واختتمت نحن “ننشد السلام ولا نستسلم لأعداء الحياة، لم يعرف اليمنيون ظالما ولا باطشا مثل هؤلاء الذين يستخدمونك ضد ابناء شعبك، لو لم يكن لكم من جريمة الا ما يواجهه اليمنيون هذه الايام في معبر عفار لكان كافيا لندرك ان من تحاول تلميعهم لا يشبههم في السوء احد”.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد