32.3 C
الجمهورية اليمنية
3:36 مساءً - 20 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
Image default
- أهم الأخباررياضة

مطار عدن الدولي يحيي أربعينيات شهداء المطار بإقامة مباراة ودية بين نجوم الزمن الجميل

كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

أقيمت عصر اليوم مباراة ودية على ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن بين نجوم الزمن الجميل والتي و اقامتها إدارة مطار عدن الدولي إحياء لأربعينيات شهداء القصف الصاروخي الإرهابي على مطار عدن عند عودة رئيس وأعضاء الحكومة.
و قد انتهت المبارة بالتعادل هدف لهدف والتي شارك فيها أبرز نجوم الكرة في عدن .وحضرها جمهور كبير يتقدمهم وكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي ووكلاء وزارة الشباب والرياضة والإدارة المحلية ومحافظة عدن ومدير الأمن ومدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري ومدراء العموم.

وتم خلال إستراحة شوطي المباراة الودية, تكريم أسر الشهداء ونجوم الكرة اليمنية والعدنية, الذين شاركوا في مباراة اليوم, والتي اعادت وهج الروح للكرة العدنية.

وجسدوا من خلالها روح المحبة والسلام ,التي تتميز بها عدن كمدينة مدنية وحضارية, عرفت الرياضة منذ القدم .وكانت السباقة في المنطقة والمحيط الاقليمي .
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي أهمية الفعالية في تجسيد سمات مدينة عدن التي كانت الرياضة واحدة من أبرز مميزاتها ،مجددا إدانته والسلطة المحلية للحادث الإرهابي الذي تعرض له مطار عدن أثناء عودة الحكومة، مؤكدا أن ذلك العمل الإرهابي لن بثني أبناء عدن عن إستعادة مدينتهم لألقها الحضاري والرياضي والذي كان منارا لدول المنطقة والإقليم .
فيما أكد مدير عام مطار عدن الدولي / عبدالرقيب العمري أن إقامة المبارة الودية بمشاركة نجوم الكرة في الزمن الجميل هي رسالة للعالم أجمع من قيادة مطار عدن و مدينة عدن مفادها أن الهجوم الصاروخي الذي تعرض له مطار عدن وراح ضحيته استشهاد وجرح أكثر من ١٥٠ شخصا، بينهم العديد من موظفي وكوادر أمن مطار عدن .سيضل ذكرى مؤلمة وجريمة بشعة ولعنة تاريخية على مرتكبي هذا الجرم كجريمة حرب لا تسقط بالتقادم، وأن أبناء عدن وعلى الدوام يرفضون العنف، ويعشقون الرياضة و تواقون للسلام .
حضر الفعالية منيف الزغلي نائب مدير عام مطار عدن الدولي ونعمان شاهر مدير الشباب والرياضة وآخرون.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد