33.7 C
الجمهورية اليمنية
5:50 مساءً - 2 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارآزالمن الأقاليم

بالفيديو : عناصر حوثية تداهم منزل بصنعاء وتطرد من فيه وتستولي عليه

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق مداهمة المليشيات الحوثية الإرهابية لأحد المنازل في حي سعوان وسط صنعاء، وطرد النساء والأطفال والاستيلاء على الأرضية بقوة السلاح في ظل الفوضى الأمنية المستمرة.

وقالت مصادر محلية، أن المليشيات الحوثية نفذت مداهمة مسلحة على منازل مواطنين في حي سعوان وسط صنعاء، وقامت بطرد النساء والأطفال من منزلهم لتستولي بقيادة أحد مشرفيها على أرضية شاسعة بمساحة ١٧٠ لبنة.

ويُظهر الفيديو قيام العناصر الحوثية بالاعتداء على المواطنين بأعقاب البنادق، أثناء محاولتهم منعهم من اقتحام المنزل نظرا لتواجد النساء في الداخل.

وتأتي الحادثة بعد يوم واحد، من مقتل شيخ قبلي يدعى علي حزام أبو نشطان بمجزرة مروعة مع أربعة من أفراد عائلته بينهم نساء وأطفال على يد مشرف حوثي، الأمر الذي فجر ردود فعل واحتشاد قبلي مسلح وصل الى قطع شوارع وسط صنعاء وتبادل لإطلاق النار.

يُذكر أن مثل هذه الاعتداءات الحوثية على حرمة المنازل والممتلكات باتت حدثاً يتكرر بصورة يومية في صنعاء، في ظل الفوضى الأمنية المتواصلة وخاصة النهب الواسع من قبل العصابات الحوثية للأراضي والعقارات بقوة السلاح.

ومؤخراً كثفت المليشيات الحوثية من التركيز على ملف العقارات والأراضي ضمن مخططات الجماعة للسيطرة على أراضي وممتلكات الدولة واقتطاع ممتلكات المواطنين لصالح قيادات معينة في صفوفها.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد