28.5 C
الجمهورية اليمنية
11:43 صباحًا - 23 سبتمبر, 2021
موقع اليمن الاتحادي
Image default
- أهم الأخبار رياضة

إصابة بالغة لنجم رياضي في إب برصاص مليشيا الحوثي

أصيب نجم رياضي واعد برصاص مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش بمحافظة إب “وسط البلاد” في ظل انتهاكات يومية تشهدها المحافظة.

وقالت مصادر رياضية إن نجم فريق مديرية “ذي السفال ” لكرة القدم، أصيب إصابة بالغة، إثر تعرضه لطلق ناري من قبل مليشيا الحوثي في أحد الحواجز الحوثية جنوب مدينة إب.

وأضافت المصادر أن اللاعب المصاب يدعى حبيب عبدالوهاب الشرعبي، حيث لا يزال طالب في المرحلة الثانوية، وشارك في بطولة رياضية نظمها مكتب التربية بالمحافظة، وأثناء عودة الفريق الرياضي لمديرية ذي السفال من المشاركة في مدينة إب، تعرض الباص الذي يقلهم لطلق ناري من أحد الجنود بنقطة حوثية بمنطقة “سائلة جبلة” جنوب مدينة إب، إثر خلاف بين شخصين تدخل فيها مسلحو النقطة الحوثية وأصابوا فيها اللاعب الشرعبي.

ونقل اللاعب الشرعبي إلى العناية المركزة بعد أن أخترق رصاص الحوثيين الرئة والعمود الفقري، ولا يزال فاقد للوعي وبوضع صحي حرج بحسب مصادر طبية، ويحتاج لعمليات جراحية، في الوقت الذي لا تمتلك أسرته المال لإنقاذه، فيما لاذ الجناة بالفرار عقب الجريمة.

يذكر أن الضحية ” الشرعبي “، حارس مرمى فريق التضامن بمدينة القاعدة بمديرية ذي السفال، وحقق العديد من النجاحات البارزة محليا، حيثُ يُعد الحارس الأول بلا مُنازع، وما تعرض له من حادثة أفسدت على فريقه لذة الإنتصار.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد