26.1 C
الجمهورية اليمنية
2:53 صباحًا - 4 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
Image default
- أهم الأخبارالجندمن الأقاليم

اختتام المرحلة الثانية لبرنامج تأهيل أخصائي التفتيش للرقابة على الواردات بمحافظة إب

اب /يسرى الحماطي:

اختتم بفرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة إب البرنامج التدريبي لتأهيل أخصائي التفتيش للرقابة على الواردات في مرحلته الثانية الذي استهدف مختصين من محافظتي اب وتعز ومركزي الراهده وعفار
وفي ختام البرنامج التدريبي بالمحافظة قال الأستاذ سام أحمد البشيري مدير عام الهيئة ان البرنامج الذي اقيم على مدى أربعة أيام وبمشاركة 32 متدربا هدف الى تزويدهم بمعلومات وتطوير مهاراتهم بالاسس القانونية للمنظومة الرقابية والشروط الواجب توفرها بالمفتش.
وأضاف ان البرنامج تطرق الى العديد من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية حول نظام الرقابة على الواردات والمخاطر المحتملة عند التفتيش وإجراءات سحب العينات وتجهيزها.
وشدد على ضرورة التطبيق العملي للمعارف والمهارات التي تلقاها المشاركون والاستفادة منها في الواقع الميداني بما من شأنه حماية صحة وسلامة المستهلك من السلع الغير مطابقة للمواصفات القياسية المعتمدة.
حيث قدم المهندس يوسف الزراعي محاضرات البرنامج التدريبي لتأهيل الكوادر وتمكينهم من تنفيذ المهام والاختصاصات الموكلة اليهم.

وفي اختتام البرنامج الذي حضرة مدير فرع الهيئة بمحافظة اب المهندس إبراهيم الأشول والمهندس رياض البخيتي مدير فرع تعز ونائب مدير مركز التديب بالهيئة احمد الكستبان تم توزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد