31.3 C
الجمهورية اليمنية
9:38 مساءً - 26 أبريل, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أخبار عاجلةالجندمن الأقاليم

الوكيل جامل ” ستتم عملية تسليم مؤسسات الدولة للدولة بعد تجاوز الخلاف حول الالية في التسليم

 

استقبل العقيد عادل عبده فارع قائد الجبهة الشرقية بمكتبه اليوم وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل ووقف الجانبان على اخر تطورات الاحداث في مدينة تعز ، وثمن العقيد فارع دور وكيل المحافظة والمساعي التي يبذلها في سبيل تطبيع الاوضاع في المدينة وأكد على حرصه على تسليم كل مرافق الدولة لدولة وعلى إعادة تفعيل مؤسسات الدولة وتطبيع الحياة و تفويت الفرصة على يريد خلط الأوراق ونشر الفوضي وتوسيع دائرة العنف .

من جانبه قال الشيخ عارف وكيل المحافظ ” ان زيارته لقائد الجبهة الشرقية جاءت بناء على توجيهات الدكتور امين محمود محافظ المحافظة “.

وأكد جامل بأن هناك انضباط بمسألة وقف إطلاق النار من ليلة الأمس وان الاجراءات تسير في عملية تسليم مؤسسات الدولة للدولة ؛ وبأن الخلاف حول الالية في التسليم سيتم تجاوزها وجاري معالجتها .

وثمن دور قائد الجبهة الشرقية واستجابته لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ امين محمود ، وعبر عن رفضه للحملات التشويه والتزييف للحقائق والتي تستهدف القائد ابي العباس ، مشددا على ضرورة احترام كل تضحيات كتائب ابي العباس في الدفاع على المدينة ومحاربة الانقلابيين الحوثيين ودحرهم، من صفحة (الجبهة الشرقية )الناطقة بإسم ابو العباس.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد