24.2 C
الجمهورية اليمنية
8:39 صباحًا - 3 مايو, 2024
موقع اليمن الاتحادي
- أهم الأخبارآزالمن الأقاليم

الوسط الاعلامي يفاجئ برحيل قارئ بيان استشهاد الحمدي

توفي اليوم الثلاثاء ، المذيع اليمني المعروف بإذاعة صنعاء وأستاذ المذيعين اليمنيين “عبدالملك العيزري ” بعد معاناة مع المرض .
ونشر المذيع السابق في التلفزيون اليمني خليل القاهري خبر وفاة المذيع العيزري قائلا ” بموته يموت جيلٌ من العصر الذهبي للإعلام وينتهي عهد المقتدرين وفرسان الأثير ،وتشغر الساحة لمزيد من “مذيعي السفري”، والمتهبشين والمسبحين بحمد من يدفع أكثر، خمسة عقود من العمل مذيعاً متمرساً من الطراز الرفيع، مات بعدها ولم يقضِ”اللُبانة”من سنه كما يقال..
وأضاف ” مات وعائلته تستجدي إيجار شقته الصغيرة .. غادر مذيع البلد والشعب، حالماً بوطن… ومازال صوته يشق المسامع ويعطر تراب الأرض،، قبل شهر أو يزيد كتبتُ هنا عن معاناة العيزري حيّاً، ولم يكترث لما كتبت أحد، المعنيون في وزارة إعلام الرياض تاهت مذكراتهم في ساحات المصالح والانشغال بالذوات،، ومعنيو إعلام الداخل غشيهم الصمم وغفلوا عن جيل وبلد رحم الله العيزري،،والدعوة لجميع الإعلاميين لتشييع يليق به.
والأستاذ المذيع عبدالملك العيزري من أقدم المذيعين في إذاعة صنعاء عمل فيها قرابة 50 سنة وهو من قرأ بيان استشهاد الرئيس اليمني الأسبق إبراهيم الحمدي”.

أخبار ذات صلة

جار التحميل....

يستخدم موقع اليمن الاتحادي ملفات Cookies لضمان حصولك على افضل تجربة موافقة إقرأ المزيد